بتجزئة جمهور واسع
كما هو الحال مع العديد من المعلنين، والأعياد هي وقت مشغول لتخزين مساحة إضافية. هدف الشركة هو الوصول إلى كل عضو من جمهور واسع مع رسائل مصممة. هذا يمكن أن يكون كل من مضيعة للوقت وتحديا لأن العلامة التجارية بحساب الجميع كعميل. بعد كل شيء، والحاجة إلى حلول التخزين يمكن أن يحدث في أي وقت ولأي شخص.
وبالنظر إلى حجم مساحة التخزين الإضافية الأعمال فإن الشركة لديها 1،100 المواقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة خلق حملات مع رسائل شخصية يعني أنها اضطرت إلى إعطاء الأولوية لعملائها. للقيام بذلك، فإنه يعرف أولا عملائها الأكثر قيمة. على سبيل المثال، في وقت معين، اعتمادا على متغيرات مثل ظروف السوق، والمكان، والعملاء في لوس انجليس قد تكون أكثر "قيمة" من واحد في بيركلي.
"تقسيم العملاء وخلق تلك التجربة الفردية لعملائنا في جميع مراحل عملية شراء واحدة من أهدافنا. هي في AdWords شريك كبير في مساعدتنا على الوصول الى هناك"، كما يقول كاميرون يورى، مدير اكتساب تفاعلي في إضافي مساحة التخزين.
مرة واحدة الشركة حددت شرائح الجمهور، فإنه بحاجة إلى إيجاد وسيلة لإنشاء إعلانات التي من شأنها أن يتردد صداها على المستوى الفردي.
إنشاء إعلانات مخصصة
بدأت اضافية التخزين الفضاء مهمة بتجزئة، والتي من شأنها أن تسمح لخدمة الإعلانات فريدة من نوعها وفقا لعوامل ديموغرافية وجغرافية محددة. ولكن لتكون قادرة على تقديم هذه الإعلانات بنجاح، فإنه بحاجة إلى اتخاذ عملية أخرى، وإنشاء مجموعات إعلانية لكل قطاع الإعلان. تجميع المجموعات الإعلانية مماثلة عبر حملات يسمح العلامة التجارية لاختبار نسخة الإعلانية التي عملت الأفضل في مقطع محدد.
ومع ذلك، مع أكثر من 2 مليون الإعلانات للقطاع، وحجم حملات يعني واجهت فريق التسويق للعلامة التجارية مع مهمة ضخمة.
انها بحاجة الى حل بسيط لادخال حيوي المعلومات الموجهة إلى وحدات إعلاناتهم وتوسيع نطاق العمل عبر الملايين من الإعلانات.
تحولت الشركة إلى المفصلون حسب الطلب جوجل الإعلانية للحصول على مساعدة. المفصلون حسب الطلب الإعلانية تسمح للمعلنين مع حملات متعددة لعرض الإعلانات ذات الصلة لعملائها في الوقت الحقيقي. باستخدام عدد من المدخلات، مثل المعلومات حول المنتجات، توقيت الترويجية، والسعر، وتفاصيل المخزون، المفصلون حسب الطلب الإعلانية توليد حيوي الإعلانات المستهدفة عندما يقوم العملاء يبحثون عن المنتجات.
تستخدم اضافية مساحة التخزين المفصلون حسب الطلب الإعلانية لإدراج حيوي عدد الوحدات المتاحة وتحديث هذا العدد يوميا في إعلاناتها. لتنفيذ إعلان المفصلون حسب الطلب، واختار المساحة الزائدة مجموعات المجموعة الإعلانية التي كان أداؤها أفضل لإنشاء الإعلانات المستهدفة. هذا ما سمح للالعلامة التجارية لاختبار نسخة في قطاعات بدلا من إنشاء واختبار الآلاف من المجموعات الإعلانية، مما يعني العلامة التجارية يمكن اختبار قوالب نسخة الإعلانية على نطاق واسع بدلا من مجرد اختبار إعلان واحد في وقت واحد على حدة.
المفصلون حسب الطلب الإعلانية
"نحن أحب القدرة على استخدام القالب الإعلان نفسه عبر مجموعات إعلانية متعددة في حين لا تزال قادرة على المشاركة رسالة فريدة من نوعها وذات الصلة لعملائنا المحتملين"، ويقول يورى.
زيادة نسبة النقر إلى الظهور مع الرسائل المستهدفة
تنفيذ المفصلون حسب الطلب الإعلانية سمحت التخزين مساحة إضافية للوصول إلى الزبائن الأفراد مع، الإعلانات الديناميكية ذات الصلة. من خلال تكييف رسائلها في مجموعات إعلانية معينة، وشركة تعمل ليس فقط للمستهلكين ولكن أيضا تحسن أداء نسبة النقر إلى الظهور به.
"استخدام المفصلون حسب الطلب الإعلانية لإدراج تفاصيل حول السعر والتوقيت على الترقيات حيوي في نص الإعلان لدينا، وزيادة نسبة النقر إلى الظهور لدينا بنسبة 113٪. قدم لنا جوجل حلا للحاجة المتزايدة لتقديم الرسالة الصحيحة للعميل المناسب. القدرة على خلق واختبار وكان أحد الإعلانات على مستوى العملاء لعبة تبديل "، ويقول يورى.
بعد بدء تطبيق الناجح للالمفصلون حسب الطلب الإعلانية، وتخطط الشركة لتوسيع ميزة عبر جماعاتها الإعلانية الأخرى.
كما هو الحال مع العديد من المعلنين، والأعياد هي وقت مشغول لتخزين مساحة إضافية. هدف الشركة هو الوصول إلى كل عضو من جمهور واسع مع رسائل مصممة. هذا يمكن أن يكون كل من مضيعة للوقت وتحديا لأن العلامة التجارية بحساب الجميع كعميل. بعد كل شيء، والحاجة إلى حلول التخزين يمكن أن يحدث في أي وقت ولأي شخص.
وبالنظر إلى حجم مساحة التخزين الإضافية الأعمال فإن الشركة لديها 1،100 المواقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة خلق حملات مع رسائل شخصية يعني أنها اضطرت إلى إعطاء الأولوية لعملائها. للقيام بذلك، فإنه يعرف أولا عملائها الأكثر قيمة. على سبيل المثال، في وقت معين، اعتمادا على متغيرات مثل ظروف السوق، والمكان، والعملاء في لوس انجليس قد تكون أكثر "قيمة" من واحد في بيركلي.
"تقسيم العملاء وخلق تلك التجربة الفردية لعملائنا في جميع مراحل عملية شراء واحدة من أهدافنا. هي في AdWords شريك كبير في مساعدتنا على الوصول الى هناك"، كما يقول كاميرون يورى، مدير اكتساب تفاعلي في إضافي مساحة التخزين.
مرة واحدة الشركة حددت شرائح الجمهور، فإنه بحاجة إلى إيجاد وسيلة لإنشاء إعلانات التي من شأنها أن يتردد صداها على المستوى الفردي.
إنشاء إعلانات مخصصة
بدأت اضافية التخزين الفضاء مهمة بتجزئة، والتي من شأنها أن تسمح لخدمة الإعلانات فريدة من نوعها وفقا لعوامل ديموغرافية وجغرافية محددة. ولكن لتكون قادرة على تقديم هذه الإعلانات بنجاح، فإنه بحاجة إلى اتخاذ عملية أخرى، وإنشاء مجموعات إعلانية لكل قطاع الإعلان. تجميع المجموعات الإعلانية مماثلة عبر حملات يسمح العلامة التجارية لاختبار نسخة الإعلانية التي عملت الأفضل في مقطع محدد.
ومع ذلك، مع أكثر من 2 مليون الإعلانات للقطاع، وحجم حملات يعني واجهت فريق التسويق للعلامة التجارية مع مهمة ضخمة.
انها بحاجة الى حل بسيط لادخال حيوي المعلومات الموجهة إلى وحدات إعلاناتهم وتوسيع نطاق العمل عبر الملايين من الإعلانات.
تحولت الشركة إلى المفصلون حسب الطلب جوجل الإعلانية للحصول على مساعدة. المفصلون حسب الطلب الإعلانية تسمح للمعلنين مع حملات متعددة لعرض الإعلانات ذات الصلة لعملائها في الوقت الحقيقي. باستخدام عدد من المدخلات، مثل المعلومات حول المنتجات، توقيت الترويجية، والسعر، وتفاصيل المخزون، المفصلون حسب الطلب الإعلانية توليد حيوي الإعلانات المستهدفة عندما يقوم العملاء يبحثون عن المنتجات.
تستخدم اضافية مساحة التخزين المفصلون حسب الطلب الإعلانية لإدراج حيوي عدد الوحدات المتاحة وتحديث هذا العدد يوميا في إعلاناتها. لتنفيذ إعلان المفصلون حسب الطلب، واختار المساحة الزائدة مجموعات المجموعة الإعلانية التي كان أداؤها أفضل لإنشاء الإعلانات المستهدفة. هذا ما سمح للالعلامة التجارية لاختبار نسخة في قطاعات بدلا من إنشاء واختبار الآلاف من المجموعات الإعلانية، مما يعني العلامة التجارية يمكن اختبار قوالب نسخة الإعلانية على نطاق واسع بدلا من مجرد اختبار إعلان واحد في وقت واحد على حدة.
المفصلون حسب الطلب الإعلانية
"نحن أحب القدرة على استخدام القالب الإعلان نفسه عبر مجموعات إعلانية متعددة في حين لا تزال قادرة على المشاركة رسالة فريدة من نوعها وذات الصلة لعملائنا المحتملين"، ويقول يورى.
زيادة نسبة النقر إلى الظهور مع الرسائل المستهدفة
تنفيذ المفصلون حسب الطلب الإعلانية سمحت التخزين مساحة إضافية للوصول إلى الزبائن الأفراد مع، الإعلانات الديناميكية ذات الصلة. من خلال تكييف رسائلها في مجموعات إعلانية معينة، وشركة تعمل ليس فقط للمستهلكين ولكن أيضا تحسن أداء نسبة النقر إلى الظهور به.
"استخدام المفصلون حسب الطلب الإعلانية لإدراج تفاصيل حول السعر والتوقيت على الترقيات حيوي في نص الإعلان لدينا، وزيادة نسبة النقر إلى الظهور لدينا بنسبة 113٪. قدم لنا جوجل حلا للحاجة المتزايدة لتقديم الرسالة الصحيحة للعميل المناسب. القدرة على خلق واختبار وكان أحد الإعلانات على مستوى العملاء لعبة تبديل "، ويقول يورى.
بعد بدء تطبيق الناجح للالمفصلون حسب الطلب الإعلانية، وتخطط الشركة لتوسيع ميزة عبر جماعاتها الإعلانية الأخرى.